القائمة الرئيسية

الصفحات

كرونيك جزائرية حب بعد الزواج منال و مهدي


كرونيك جزائريه

كرونيك جزائرية حب بعد الزواج منال و مهدي 


كرونيك جزائرية حب بعد الزواج منال و مهدي




لاكمال القصة حمل ملف PDF

الجزء الاول 1 


_بنتي كاين واحد صاحب باباك حاب يخطبك لولدو فاميلية ناس ملاح نعرفوها حنا من جيهتنا قابلين بيهم بصح الكلمة اللخرة تولي ليك هدي حياتك و رايك نحترموه 😘
_ماما مازلت صغيرة و مخلصتش قرايتي في الجاميعة 😶
_معليش منال مزالك عام برك و مش مزروبين على العرس واش رايحا نقلك خممي و قوليلي 😍

...منال طفلة عمرها 22 سنة شابة زينها يقتل عينيها ماغون و شعرها شاطان طويل و ملس حرير 😍 طفلة الصغيرة في عايلتها مدللة ❤و مهبولة عندها ضحكة فانطاستيك 😂 عايلتها غنية لاباس عليهم عندهم فيلا كبيرة بجاردان و لابيسين.. امها مريم طبيبة 

و بوها محمد يخدم في شركة تاعو💗 اختها ريم لكبيرة 28 سنة مزوجة في ولاية بعيدة و خوها رمزي 27 خلص قرايتو و يخدم
*منال عاشت قصة حب مع وليد طفل بوڨوص كان يقرا معها دارت فيه كونفيونص و حبتو هو تاني حبها 😑 نهار شفتو مع وحدا 😓خانها و طعنها في ظهرها تشوكات هدا هو لي كان يقلي منشوفش مع وحدة غيرك هذا وليد لي حسبتو فيدال 😭 هي بطبيعتها قوية و متحبش تبين ضعفها جمعت قوتها تنفست باه متبكيش و راحت وقفت قدامهم في الطابلة ضحكت ضحكة مع الطفلة لي معاه و دارت ليه وليد مغسي بوغ ثو حبيتك و خدعتيني و ضهرتي رخيس ربي وكيلك باي 😷 دارت مروحة بزربة حكمها من يدها منولتي نحبك 😯 قاتلو مزلتي تحل في فمك و تقول نحبك 😒 قالها و عشرتنا ياك قتلك كي تخلص لقراية نخطبك 😍 هزت يدها و ضربتو كف ✋ قاتلو انسا طفلة اسمها منال انا منكملش مع واحد كيفك 😑 و دارت تمشي بزربة طالو يخبط في الارض بقوة وليد كان عارف بلي هو لغالط و خسر جوهرة كانت بين يديه 😦**
نرجعو لحوار منال مع مها طلعت لبيتها راسها يخمم بعيد 😶 جازو 5 شهر ملي بعدت على وليد بلوكاتو في الفيسبوك و كسرت لا بيس و قطعت كل خيط يقدر يوصلها بيه 😓 هزت تيليفونها و عيطت لايمان صحبتها من الصغر و اكثر من اختها تحكيلها كلش و هي لي تعاون فيها باش تنسا وليد😍
_الو ميمي
_منولتي صافا
_عندي منحكيلك بب
_شبيه صوتك ياك غير الخير
_لالا متقلقيش مكان والو
_اا حمد لله ارواح عندي نتي انا لازم نشاور لموسيو سي نو يقتلني ههههه
_ههههه داكوغ درك نلبس و نجيك
**ايمان طفلة تهبل مخطوبة ايه جربت قداه علاقة و فشلت حتى اقتنعت بلي ولد لحلال يجي من باب الدار 😍 خطبها صافي 3شهر فارس طفل شباب و خدام حبت و تعلقت بيه
لبست منال صالوباث و لمت شعرها كود شوفال و هبطت قالت لماماها و راحت 😘 ايمان تسكن قريبة ليهم و صلت صونات خرجتلها امها لايمان(سلاف)
_مانو توحشناك _باستها_ هدي غيبة يا بنتي😍
_والله يا طاطا سخانة تع صيف او تعرف تخرج تندم او جيتكم ليوم مام انا توحشتكم 😍 وايني ميمي
_اي لفوق في بيت عبدو (خوها لكبير) يلعبو بالبلاي هبلتني متعاونيش خلاص كي نقلها تقولي جيب خدامة و انا منرضاش بخدمتهم و طيابهم لازم نوقف على كلش انا ههه
_ههههه ماما جابت خدامة بصح دايمن فوق راسها دير هكا و دير هك 😂
_
ههههه حتى ماماك ليها وحشة توحشت الشغلة معاها
هوما يشغلو و تهبط ايمان تجري ببيجاما قفزت عليها تبوس و تحضن ولاو يضحكو 😂😂😂
طلعو لبيتها بداو يحكيو .
_واش حوالك ميمي مع فارس صافا
_اي بيان حبيت نخرج معاه بصح حتا نشاور ماما
_توحشتيه ا كلبة 😂
_ههههه مالا او غاجلي هداك
_ههههه وي
_هيا ابدا وش عندك تحكي 😂
_ملخر ولد يوسف صاحب بابا طلبني لولدو
_يااااا صح ا خراا ولادو اكل بقلاواات
_ههه اسكت خليني نكمل هدرتلي ا لموصيبة ههه هدرتلي ماما برك و قاتلي او يزيد يهدرلك باباك و انا حابة نشاورك كيفاه نهدر معاه تعرفني حشامة هههه
_هههه وجه الحشمة هههه كي شغل ماماك سربتلك سيجي 😂 نورمال يقلك واش رايك قولو كيما تحب و هو يفهمها بلي قابلة 😍
_وشياا شكون قالك قابلة 😑
_مهبولة لاكان مقبلتيش واش خصهم فامي معروفة و بڨاڨيص شايفتهم ديجا
_بصح منحبوش 😿
_اه نتي واش دارلك لي حبيتيه خانك و دمرك و لا شوف انا قداه طفل صاحبت و مكتبليش معاهم و درك مع فارس حبيتو بعد ما خطبني و حمد لله عايشة لابال vie
_منال تفكرت وليد طاحتلها دمعة مسحتها بزربة و تنهدت قالتلها في هذي عندك الحق بصح كون منحبوش بعد الخطبة كيفاه ندير ??? 😔
_بفف رايحة تهبلني نتي تقول بهلولة هذي باينة تحبو ورا زواج
كملو شغلو منال رتاحت كي حكات معها و بدات تقتنع و بقات تخمم روحت لدار عاونت ماماها وجدو طابلة حطت الخادمة فريدة لعشا و روحت
**فريدة مرا كبيرة ملي سكنو في الفيلا مريم مقدرتش لشغل الدار و تربية الدراري جابتها عاونتها بزاف و والفو عليها ولات فرد من عايلتهم 😍**
تعشاو و كي قريب يخلصو نطق بوها قال ايه بنتي كبرت و ولاو يجيو يخطبو فيها و شاف مع منال حشمت و هبطت راسها و مها مريم ضحكت قال رمزي
_شكون هذا لي طلب ختي منمدش تاعي
ضحكو كامل و قال محمد
_مهدي ولد يوسف عبد الحق صاحبي هدر معاي قالي حاب نخطبلو و منلقاش كيف بنتك نتا كيما خويا و بنتك كيما بنتي متخافش عليها
_سكتت منال و قالت بابا منعرفوش منقدرش نقبل درك مام با شفتو
_قال رمزي يا ستوتة او بوڨوص نعرفو ههههه
بحكم بوها متفتح قالها _ خمم مليح و تقدر تخرج معاه و شوف عقليتو لاكان عجبك يجيب لا فامي و يجي
_قاتلو بابا لي ديرو نتا انا راضية بيه و ناضت باستو من جبينو و زادت ماماها
_رمزي قال و انا 😒 راحت حضنتو و تبوس فيه و هو يدغدغ فيها و يقلها صغرونتي رايحا تزوج 😂😂
هو صح صعيب و ميخليهاش تخرج بزاف ولا دير كيما تحب بصح يخاف عليها من نسمة الهوا و حنين و يحبها بزاف
طلعت لبيتها حست روحها مرتاحة من كلام بوها و عندها ثيقة في بوه و علابالها ميمدهاش لي من جا 😍
عيطت لميمي حكاتلها و فرحت بزاف كوناكتات شوية و نعست
نروحو درك لمهدي و عايلتو 😍
**مهدي طفل 27 سنة طبيب بوڨوص لي يشوفو يتغرم بيه طويل و لكور تاعو مخدوم سمر و عينيه مارون كلار و شعرو ملس متهلي في روحو دايما حطة 😍😍
عايش في عائلة ثرية بوه يوسف مقاول و امو سعاد متخدمش عايشين في فيلا كبيرة تهبل عندو ختو كبيرة اسماء مزوجة و عندها دراري و خوه سامي صغيرعليه بعام و اختو صغيرة 21 هبة يحبها بزاف و مدللها 😍😛 البنات عليه تترامى و هو عليمن يرضى صوحب بنات بزاف و دايما يسهر مع صحابو يدخل للدار نصاص الليالي 😜 من صغرو تقولو امو نتا ولدي صغير انا لي نخيرلك عروستك بصح هو مكانش معول يتزوج باسكو ملخر ميقدرش على هذيك المسؤولية 😷
جات امو تحكي معاه...


لاكمال القصة حمل ملف PDF

تعليقات

التنقل السريع