القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتخلص الفتاة من الحب؟

كيف تتخلص الفتاة من الحب


هناك الكثير من الفتيات العاشقات اللواتي يريدن التخلص من الحب وخاصة الحب القديم ، ومن الطرق والاساليب التي تساعد في التخلص من الحب كما يلي :

  • من خلال الرجوع إلى الله عز وجل : هو من أقوى الطرق للتخلص من الحبيب ، فربما يقول البعض أن المعنى من هذا الكلام أن العاشقات هن بعيدات عن الله ؟ وأنا أقول ليس كذلك بل هن قريبات من الله عز وجل ، لكن القصد هو أن يقبلوا على الطاعات والعبادات أكثر مثل السنن و الإستغفار وذكر الله و الحرص على صلاة الوتر .
  • عن طريق عدم تذكر الذكريات السابقة مهما حصل أو كان: أي الابتعاد عن الدخول في الذكريات السابقة أ و الوقوف على الأطلال القديمة أو التندم عليها أو تمني لو أنه بقي و لم يذهب ، فالذكريات السابقة سواء سيئة أو جميلة تتعب القلب و الروح كذلك والذكريات القديمة تجلب المشاعر القديمة والتي قد تكون مؤلمة وربما تصابين بالاكتئاب واليأس لتذكرها .
  • عدم قراءة الأشعار أو الرسائل السابقة أو قراءة أشعار الحب و العشق :الكثير من العاشقين يتبادلون الرسائل الغرامية على الهاتف أو على البريد الإلكتروني فلا بد من التخلص منها على الفور وعدم الاكتراث بها وحتى لو كانت عزيزة عليك ، بالاضافة إلى أن الكثير من العاشقات عنده أشعار عن الحبيب فيجب عليه عدم قرأتها ، بالاضافة إلى عدم قراءة أشعار الحب و الغرام فهي ستقلّب الأوجاع و الذكريات القديمة .
  • يجب التخلص من أي شيء يخص الحبيب: مثل هدايا الحبيب .
  • يجب الإبتعاد عن متابعة التلفاز خلال هذه الفترة قدر المكان : حيث أن الكثير من المسلسلات او الأغاني تختص في قصص الحب و العشق وخاصة الأغاني والمساسلات التركية التي إنتشرت في وقتنا الحاضر فهي تقلب الأوجاع ، لذا فالابتعاد عن التلفاز من أهم النصائح .
  • الابتعاد عن الدعاء على الحبيب: حتى لو كنتي مظلومة أو مجروحة فلا تدعو عليه لأن الحقد و النقمة على الحبيب تتعب القلب و الروح وبالاضافة إلى أنه عندما تدعو عليه ستتذكرينه و هذا ما يجب تجنبه. بل لو تمكنت من التمني له بالسعادة له سترتاحين أكثر.
  • عدم لوم نفسك أو لوم الواقع: لا تلومي نفسك لماذا أحببته ؟ بل على العكس تقبلي نفسك و قولي هي تجربة وذهبت و تعلمت منها الكثير.


تعليقات

التنقل السريع