القائمة الرئيسية

الصفحات

كرونيك جزائرية سارة و امير | روايات باللهجة الجزائرية pdf


كرونيك جزائرية سارة و امير | روايات باللهجة الجزائرية pdf


كرونيكات جزائرية تحميل,كرونيكات جزائرية قصيرة pdf,روايات باللهجة الجزائرية pdf,كرونيكات جزائرية تحميل,كرونيك pdf,كرونيك جزائرية,كرونيك,كرونيك قصيرة pdf,كرونيكات جزائرية تحميل,كرونيك احبني بعد الزواج,سكران بعينيك,كرونيك سكران بعينيك,كرونيك,كرونيك حب ,قصة حب بعد الزواج باللهجة الجزائرية,قصص جزائرية,كرونيك حب بعد الزواج,كرونيك حب بعد زواج,روايات باللهجة الجزائرية pdf ,كرونيك زواج قبل الحب,كرونيك جزائرية قصيرة,كرونيك, dz    كرونيك انت لي ,كرونيكات تونسية حب بعد الزواج
chronique dz


مدونة تلمكم ابقى في دارك وقراء معانا
كرونيكات جزائرية قصيرة pdf
روايات باللهجة الجزائرية pdf
كرونيكات جزائرية تحميل
ليوم نقدم لكم كرونيك جديدة بعنوان كرونيك جزائرية سارة و امير
كرونيك رائعة جدا  قدمنا لكم ايظا كرونيك بعنوان رقصتي غيرت حياتي
تحميل  كرونيك  PDF
متوفرة الان حمل كرونيك   PDF


  من هنا   
طريقة التحميل كما في الصورة

كرونيك جزائرية سارة و امير | روايات باللهجة الجزائرية pdf


حبطت الطيارة على ارض الجزائر (سارة) طفلة شابة بزاف زين تاعها وحدو عينها ما جيين خضورا و لا صفورا شعرها شتان طويل طويلة و لطاي تاعها تهبل المهم لي يشوفها يهبل على زينها ) قاعدة عند التاقة تاع الطيارة تراقب في حبوطها تنهدت تنهيدا كبيرة و قالت في قلبها : يا درا واش رآهوا يسنا فيا
قاطع تفكيرها صوت جدها : لحقنا يا بنتي انا عندي خدمة نروح في السيارة و انت راني وصيتهم يجبولك الموطو تاعك كيما حبيتي و كاين واحد يدلك على طريق باش تروحي لدار عمك
سارة : نعم جدي ما يكون لاخاطرك🙂
جد : مليح روحي ريحي و كي نجي راح نتفاهمو على كلش
حبوطوا من الطيارة الخاصة و صابوا رجال ستقبلوهم في المطار (كيما معروف جد سارة شخصية كبيرة بزاف مرفه و عند رزق في كل بلاصة في الدزاير و برا الدزاير و يدوا واصلة بزاف كامل يحترموه و يخافوا منو )
جد : سارة بنتي ارواحي هذا هو لي يوريلك الطريق روحي معاه ،
سارة : حاضر جدي
و مشات مور هذاك الراجل خرجو من المطار و لاقت الموطو تاعها كيما قالها جدها عند الباب
الرجل : هذي هي السيارة تاعي تبعيني و نوريلك طريق
ركبت سارة في الموطو تاعها و بدات تبع في هذيك السيارة و تشوف السيارات لي يجوز يرميلها كلمة ماشي مولفين مرا تسوڤ موطو المهم و صلوا لقصر كبيرة ميقلش على قصر لي عايش فيها سارة مع جدها في الترك
الراجل : تفضلي هذي هي الدار
دخلت سارة للقصر و و تكتشف فيه بعينيها محستش حتى تحس كيشغول دربت في حيط رفدت راسها بالعقل تلقا واحد الزين قدامها طول و عرض سمر و عينيه عسليين مكحلين و شوية لحية بقات غايسا فيه و هو ماشافش فيها كامل
-
اسمعي شوفي قدامك😠😠
سارة تكاكات مع روحها : مشفتكش سمحلي
-
المرا الجاية تشوفي 😠( يحكي معاها و هو يخزر في التليفون مخزرش ڤاع فيها )
سارة : هكا يصرا كي تمشي و انت حاط راسك في التليفون علاش راك تعيط 😑😠
-
رفد راسوا و شاف فيها وميلو مقابلها : رببببك نمشي كيما نحب في دارنا ( بالعياط ) فهمتي 😡😡
و راح و خلاها واقفة هي مفهمتش علاش لسانها تعقد و مقدرت تقولوا والوا ماشي من عوايدها تسكت ياخي جاياااااح ، المهم هي واقفا حتى سمعت واحد يعيطلها تلفتت تشوف : اه رحاب ( بنت عم سارة )
رحاب : مرحبا بيك حبيبتي وقتاش وصلتي 😁( عنقتها )
سارة :هدا وين لحقت 😊
رحاب : جوزي دخلي لدار ڤاع راهم يسناو فيك
دخلت سارة لدار لقات عمها و مرتو و راجل رحاب وليد و بنت عمها صغيرة لميا سلمت عليهم رحبو بيها كامل يحبوها
وليد : سمحولي انا لازم نوض نروح لامير لشركة عندنا خدمة بزاف
ياسمين ( مرت عم سارة ) : مطولوش على لعشا جيب معاك امير راك تعرفوا 😉
وليد : متقلقيش روحك انا نفريها
احمد ( عم سارة ) : اقعدي خلي راجل يروح يخدم و اذا على امير راهوا فاهم مليح بلي مكاش هدرة مور هدرة بابا
سارة قاعدة غير تبع في عينها ماشي فاهمة وين راه المشكل
ياسمين : سارة بنتي طلعي دوشي و ريحي في بيتك حتى يلحق جدك اذاحبيتِ
سارة : مادبيا حتى انا عييت بزاف
ياسمين : مايا مايا ( الخادمة ) وريلها بيتها و ستكلفي بيها
مايا : حاضر : متموزال سارة تفضلي معايا
مشات معاها سارة ورتلها بيتها دخلت دوشت لبست حويجها و رمات روحها فوق السرير تشوف في البلافو و تفكر هذاك لي خبطت فيه كي جات و تحكي مع روحها : كيفاش خليتو يهدر معايا هكاك و علاش مقدرتش نرجعلوا اووووووف (قاعد تفكر كيفاش هدر معها مبعد سوطات من السرير ) اخاااااااااااه 😦😦قالي دارنا سما هذا هو امير وليد عمي😵😵😵 ااااه يا ربي 😵😵😵 اوووووووووووووف 2
من الجيهة الاخرى داخل شريكة كبيرة
وليد : كالمي روحك واشبيك هكا يا خو
امير : تتعقد بيا كيفاش هذي نكالمي روحي و انا يديا راهم مربوطين ماني قادر ندير والوا 😡
وليد : جات طفلة شفتها ؟
امير : مشفتهاش ، تلقيت مع وحدة عند الباب معلباليش اذا هي و لا ، ان شاء الله متكونش هي باسك هذيك متتحملش
وليد : ربي يعونها بنت الناس عليك 😜
امير : ( بالعياط) هي شكون قالها تقبل كانت قادرة تقول لا لجدي و يخلص ڤاع هذا الشيئ مي هي لالا خليها تشوف 😡😡
وليد : خلاص دوك نشوفو كيفاش نديروا متبقاش مقلق هكا قدام جدك يرحم باباك
امير : صح خلينا نهدروا في الخدمة كي نتفكر هذا السوجي لحمي نحسو يغلي
وليد : تفاهمنا مع الشركاء بقا واحد الورق وقع فيهم و تفرا، دوك نبعتهملك مع سكريتيرة
وليد جا خارج : اه نسيت نقلك : تسوڤ موطو 😜
امير : كيفاش 🤔... وليد نسبك دوكا و لا كيفاش 😡😡
وليد : هههه خلاص دوك نبعتلك لورق😂😜
لحق وقت العشا و الجد وصل
جات رحاب دقدق في باب سارة
سارة : تفضل
رحاب : مسحقيتي والوا سارة العشا وجد و جدي راهو هنا اذا راكي واجدا احبطي
سارة : لالا ختي تعيشي ، راني جاية 😊
رحاب : أوكي رنا نسناو
حبطت سارة لقاتهم كامل مجموعين على الطابلة ما عدا امير و وليد
جد : سارة بنتي ريحتي ! تهلاو فيك
سارة : نعم جدي ههه الحمد لله 😊
احمد : كيفاش هذي نعرفو بلي سارة عينيك يا بابا و منتهلاوش فيها
جد : متهدرش هكا نحب ڤاع أحفادي بصح سارة تربات عندي عندها بلاصة و حدها
باست سارة جدها من خدو : يعيشك جدو و قعدت في بلاصتها
جد : وين راهوا هذا امير علاش بطا هكا
سارة كي سمعت اسمو حست كرشها توجع فيها مفهمتش علاش
ياسمين : دوك يجي
رحاب : آيه حكيت مع وليد و قالي رانا في الطريق
سمعو الباب تفتح
ياسمين : ما يكونو غير هوما جاو🙂
سارة تحس في السطر تاع كرشها غير يزيد و هي تسنى فيه يدخل لصال لي كانوا قاعدين فيها
دخل و ليد و بعدو امير كي شافتو سارة حست الدم نشف فيها و تمتمت : و الله غير هو😨
وليد : السلام عليكم
و سلموا في زوج على الجد
جد : هذي هي بنتي سارة ، لوكان جيت تجي عندي لوكان راك عرفتها
سارة و قفت باش تخمس معاه حاس رجليها فشلو
هو دار باش يشوفها : نتيا !😳😒


من الجهة الاخرى سارة ثاني تحب دير سبور صباح، كانت جات دوشت و بدلت و راحت عند رحاب تهدر معاها بالك تلقى حل كانت قاعد في الجنينة
سارة : صباح الخير رحاب
رحاب : اه سارة صباح الخير علاش مجيتش فطرتي معانا
سارة : تعرفي لفطور تاعكم ماشي كيما لفطور لي متعود عليه لهيك المهم مايا وجدتهولي كيما نحب يعطيكم الصحة ، و ين راهي طاطا ياسمين و عمو احمد
رحاب : ماما عندها واحد الجمعية راهي مستكلفة بيها مشغولة شويا و بابا راهو يخدم مع جدي
سارة : ملييح ، في الصح حبيت نحكي معاك في واحد سوجي مي حرت كيفاش نبدا
رحاب : احكي برك رانا كيما الخيات ياك هكا
تبسمت سارة : امير...
رحاب : ارواحي اقعدي معايا ، سارة قبل ما تحكي امير خويا ماشي ساهل مقلق بزاف و بلاك ميشبهش ليجان لي تعرفيهم في الترك عقليتو بزاف صعيبة
قطعتها سارة : ماشي في هذا حبيت نهدر ، ماهوش قابل بهذا الزواج و عندو لي يحبها
رحاب : ايه صح ، شوفي امير كيما قتلك ماشي ڤاع ساهل بصح القوة تاعو متكفيش باش يواجه جدي ، و علابالي بلي راهو خايف على رانية من جدي ماشي على روحو
سارة : رانية !
رحاب : طفل لي يحبها
سارة : راني فاهمتو و نحترم حبو مي رحاب جدي رباني ملي كان في عمري 5 سنين مور موت ماما ربي يرحمها ، و من هذاك لوقت لدوكا راهو عمري 20 سنة مقتلوش لالا كي قالي مقدرتش و منيش رايحا نقدر نقول لا ، و زيد قالي بلي لوكان ينجح زواجك 5 شهور راح بفتحلي المشفى لي شحال و انا نحلم بيه
رحاب : مشفى ! أنت طبيبة
سارة : نعم و حبيت نحل مشفى نداوي فيه الفقراء لي معندهومش باش يداوا و عندي أصدقاء تاعي طب راح يعاونوني و هذا شرط جدي باش يعاوني نفتح مشفى مجاني
رحاب : فهمت ، معلباليش كاش نقدر نعاونك
سارة : أعطيني نيمرو تاع خوك نهدر معاه دورك
رحاب : ب.. بصح ..
سارة : متخفيش منقولش بلي انت عطيتيهولي
عطتلها رحاب رقم تاعو و وجدت روحها باش تعيطلوا و تمدلوا الحل لي وصلت ليه.......
خزر فيها : نتيا 😳😒
مدت سارة يدها تخمس معها مبعد جبدتها بلخف
ياسمين : تعرفها وليدي ؟ ( مرت باباه بصح رباتو كيما يماه و جامي حس بالفرق )
امير : آيه تلقيت بيها كي كنت خارج
الجد : اقعدو باش نحكوا فالموضوع معنديش وقت بزاف لازم نرجع .... العرس هذا لازم يفرا هذي السمانة راني موجد كلش و امير عندو دار و خدمة مكاش مشكل تحوس سارة على الروب لي تساعدها و كلش ساهل
ياسمين : خلاص مام حنا و جدنا القائمة تاع المدعويين مبقا والوا
امير : اذا كملتوا نقدر نوض 😒
ناض و راح ... الجد : احمد فهم وليدك يسڤم روحوا سارة راهي الف واحد يتمناها😡 يبركنا من هذو لفشوش هي طفلة و فهمت 😡
قاعدة سارة تشوف فيهم بلا ما تحكي والوا جامي كانت تتخيل انها تتزوج بهذي الطريقة و امير و شبيه هكا مهوش قابل : سمحولي مام انا راني عيانة نروح نريح🙂
طالعة في الدروج حتى حست بيد جبدتها بزوور جات تعيط حتى حط يدو على فمو 😨
امير : نحي يدي بصح مطلعي حتى صوت أوكي
دارتلوا براسها اييه
امير : شوفي يا بنت الناس انا منيش قابل هذا الزواج و عندي لي نحبها و ناوي تتزوجها و علابالي بلي جدي ما يرفضلك حتى طلب الوغ اهدري معاه و قوليلوا بلي مانيش قابلة نتزوج و يفرا كلش


سارة : -----
امير : واش بيك اهدري 😠
سارة : منقولش
امير : كيفاش هذي متقوليش 😡😡
سارة : جدي قال كلمتو و معندي ما نقول مورها
امير : اسمعي متهبلينييش راني نقولك مانيش قابل و راح تتزوجي بيا نورمال ! 😤😤
سارة : آيه ، علاش راك تقولي ليا روح قلهم ليهم انا ما عندي ما ندير
خزر فيها من الفوق للتحت : صحا انت حبيتِ ....😡😠😤
و راح و خلاها ، طلعت لشومبرا تاعها و دخلت تهدر مع روحها : واش معنتها هذي دوركا 😤..... و علاش مقدتش نهدر معاه مليح اووووف يا جدي وين دخلتني😫
بدلت حويجها و تكسلت في بلاصتها تخمم هي ثاني مهيش حاب هذا الزواج مي الله غالب ماهيش قادرة ترفض عرض جدها

----------------
هو ركب في الطونوبيل تاعو و طار بيها لدارو دخل و بدا يكسر في الدوزان قعد فوق البونك حط يدو على راسو حاير واش يدير ، حتى صونا تيليفونو شاف تبسم وحدوا ، كوبا و عاودلها ... رفدت عليه تبكي
رانية ( حبيبتو ) : واش درت فيها 😢
امير : حبسي ما تبكي دوك كلش يجوز 😕
رانية : تزوجها خلاص انا و انت ربي مكتبلناش😢😢
امير : متعوديش هذي الهدرة انت واحد ما يديك من غيري انا😡😕
رانية : مي هي راهي داتك عليا 😢😢
امير : ماتبكيش قتلك دوك نصيب حل ، شوفي غدوة نجي ليك لافاك نديك و نهدرو ملييح حبسي من البكا 😕😟
رانية : أوكي ، تصبح بخير 😘
حكم التليفون خبطو على الحيط مور ما كوبات, عيا يخمم ملقاش حل
ناض صباح راح دار سبور تاعوا و رجع دوش و سڤم روحو و خرج راح لافاك و ين تقرا رانية و حبس عند الباب يسنى فيها تخرج ... خرجت شافتو جات ركبت في الطونوبيل عنقاتو و بدات تبكي
حكملها وتشها بين يديه و قعد يمسحلها في دموعها : حبسي ما تبكي ما نحملش نشوف دموعك
رانية : ملقيتش حل ياك 😢😢😢!
امير : ايه مزال ، مي كاين حاجة راني متأكد منها و هي جامي راح نسمح فيك ، متبكيش تعيشي
رانية : خلاص دير ثاني في بالك انا راني مور القرار لي تديه و جامي نزعف منك و لا نلومك 😢😢
امير : راح ندير لحاجة لي تخليك فرحانة متتقلقيش 🙂😉، أيا حبسي لبكا ، و ين نروحو ؟
رانية : نروح لدارنا لازم ندخل نخاف بابا ليوم ميخدمش
امير : أوكي مالا نوصلك لداركم لكان عط ربي راني نديك من داركم قدامهم ڤاع معليش كلش يجوز😠 .... ايييه هذا الحجاب متزيديش تلبسيه ديق عليك😒
رانية : ايه تع ختي مبقليش عقل لبستو منزيدش نلبسو
راح وصلها لدارهم و راح لشركة لقا وليد يسنا فيه عندهم اجتماع مهم
وليد : وين كنت يا صاحبي راك درت الروطار
امير : كنت مع رانية كان لازم نشوفها
وليد : صح معليش أيا ندخلوا ناس رآهم يسناو.......
الجد قاعد مع احمد في الشركة تاعوا : وشبيه وليدك هذا خرج هكا ما يخاف حتى حاجة 😠
احمد : ساعفوا يا بابا راهو غير طيش شباب
وقف الجد من بلاصتو : تعرفني منفهمش في هذو لحوايج رجعلوا عقلوا لراسو و خلينا نجوز هذا الزواج بلا مشاكل و لا انا نعرف كيفاش نتصرف معاه نطيحو وين مينوضش 😡
احمد : هدن روحك يا بابا مشكل ما راح يصرا و هذا الزواج راح يتم بلا مشاكل
الجد : اييه مليح نشوفو





------------

كرونيكات جزائرية تحميل,كرونيكات جزائرية قصيرة pdf,روايات باللهجة الجزائرية pdf,كرونيكات جزائرية تحميل,كرونيك pdf,كرونيك جزائرية,كرونيك,كرونيك قصيرة pdf,كرونيكات جزائرية تحميل,كرونيك احبني بعد الزواج,سكران بعينيك,كرونيك سكران بعينيك,كرونيك,كرونيك حب ,قصة حب بعد الزواج باللهجة الجزائرية,قصص جزائرية,كرونيك حب بعد الزواج,كرونيك حب بعد زواج,روايات باللهجة الجزائرية pdf ,كرونيك زواج قبل الحب,كرونيك جزائرية قصيرة,كرونيك, dz    كرونيك انت لي ,كرونيكات تونسية حب بعد الزواج
chronique dz

متوفرة الان حمل كرونيك  PDF
  من هنا   
طريقة التحميل كما في الصورة

كرونيك جزائرية سارة و امير | روايات باللهجة الجزائرية pdf

امير قاعد في البيرو تاعو يخمم حتى قاطعو صوت تيليفون يصوني شاف لقى رقم مجهول
رفد : ألووو
سارة : انا سارة
امير قعد روحو مليح : واش تسحقي ؟ 😑
سارة : راني حابا نهدر معاك اذا راك فارغ
امير : انا الهدرة لي عندي قلتهالك البارح مبقاتش هدرة وحدوخرا متهدريش معايا
سارة : اصبر دقيقة منيش ميتا باش نهدر معاك مي بلاك يعجبك واش راح نقول
امير : ارواحي ليا لشركة منقدرش نخرج عندي خدمة
سارة : أوكي ساعة و نكون عندك
ناضت لبست حوايجها سليم كحل و تريكو بيض و ڤاست تاع كوير كحلة و سباط طالع كحل و ساكادو كحل علقاتو في ظهرها و خرجت لبست الكاسك تاعها ركبت في الموطو تاعها و راحت لشركة ، جات داخلت حبسها رجل الأمن لي واقف عند الباب : سمحلي متموزال ممنوع تدخلي و انت متخدميش هنا
سارة : كيفاش هذي من مندخلش😒 روح عند امير يقولك راني جاية ليه
الرجل : واش تقولوا شكون نتي
سارة : قولوا سارة جات
الرجل : اصبري شوية هنا حكى في التليفون خزر فيها قالها : تفضلي
دخلت و سقسات ورولها طابق لي يخدم طالعا ليه و حاسة روحها خايفة ماشي من عويدها هكا مالفا ما تخاف من حتى حاجة كي تحب حاجة ديرها ، لحقت و دخلت صابتو قاعد مور البيرو تاعو دارب حطة كي العادة و ريحتو دايرة حالة خزر فيها من الفوق للتحت و يهدر بتشناف : ارواحي قعدي و قولي واش حبيتِ معنديش الوقت بزاف
سارة كي شافتو تلفتلها ممبعد كي هدر معاها بهديك النبرة تقلقت و تشجعت راحت قعدا مقابلتو : حتى انا منيش فارغة مزال عندي لغوب نخيرها ( قالتها باش تقلقو )
خبط يدو في البيرو : تتقعدي بيا😡 ( بالعياط )
سارة : احكي معايا مليح باش نقدرو نتفاهموا 😠
ضحك امين باستهزاء وشاف فيها : انت تعلميني كيفاش نهدر 😏...... اهدري واش راح تهدري و خرجي منيش حاملك😡😡
سارة : اي متقولش هكا انا راني ميتا باش نبقى في بلاصا معاك يا خي حالة 😠😡، انت لازم تتزوج بيا معندكش حل وحداخر
امير : كاين حل ريحي ما تحرشي بيا ، حكمي جدك و فهميه تتحل 😡😡
سارة : جوز هذي انا منقولش لجدي ، مي عندي حاجة بلاك تساعدك نزوجو على الورق ماشي صح ندير عقد 6 شهور و نطلقوا
امير : منزوجش بيك ، هدري مع جدك متهبلينيش 😡
سارة : منهدرش ، خمم واش قتلك اذا ساعدتك صحا و مكاش احتمال وحداخر معندكش حل🙂😉
امير وقف من بلاصتو و بدا يعيط عينيه ولوا حمورا جامي وحدة تحدتوا هكا : تندمي على هذي تفكريها ملييح 😡😤😤😤
سارة : رفدت روحها و خرجت خافت كي شافتو هكاك
قعد امير في بلاصتو و الغضب و الكره عامي على عينيه : و الله غير تخلصيها ندير واش حبيتي و ندمك خامجة عريانة كيما انت تتحداني اصبري تشوفي ( يحكي مع روحو كي المهبول )
😤😤

----------------------------------------------
خرجت سارة و هي حايرا فيه وحش هذا ولا واش جاية نتفاهم معاه كيما الناس قريب كلاني كيفاش نعيش معاه 6 شهور ( رفدت رأسها لسما ) يا ربي عاوني انت عارف نيتي وفقني
ركبت في الموطو تاعها راحت شافت غوب سامبل خيرتها فوق القلب باش تسكت جدها كملت و رجعت لدار لقاتهم ڤاع مطمومين على المائدة تاع العشا
الجد : بنتي وين كنتي ارواحي تآكلي
حوست بعينيها عليه و تنهدت مريحة : مكاشو
الجد : انعم بنتي
سارة : والوا جدو رحت خيرت غوب و جيت
رحاب : اه علاش مقوتليش نجي معاك كاين واحد نعرفوا يبيع ملييح
سارة : خلاص واش عليه لقيت لي تساعدني ، انا راني شبعانة بصحتكم نطلع لبيتي نريح 🙂
الجد : سارة اصبري غدوة و جدي روحك تروحو تعقدوا
سارة : نعم جدي ، صبحوا بخير
طلعت لبيتها بدلت و تكسلت في بلاصتها تخمم في امير كي يسمع واش رايح يدير

-------------------------------
الجد دخل للبيرو تاع احمد : عيط لوليدك قولوا بلي غدوة يعقدوا
احمد : سمحلي بابا انا نهدر معاه
الجد : المهم تفاهم معاه غدوة على العشرة يكون في البلدية
راح احمد لدار امير ( ميسكنش معاهم ) حل عليه الباب و دخلوا
احمد : امير غدوا تروحو للبلدية تعقدوا
امير : كيفاااااااش😠😠
احمد : امير تهدن وليدي مكاش هرب من هذا ، جدك حط في راسوا ميريحش حتى يزوجكم
امير : خلاص ميقدرش يحكم فيا ، انا ماشي نتا😤😤 ( بالعياط )
احمد : اميييييييير انا باباك متهدرش معايا هكا😠 ، راني نخمم فيك الشركة لي شاحل و انت طلع فيها حياتك جدك بكلمة منو يهدملك كلش ، صحا متخممش في روحك خمم في هذيك البنت لي راهي في بالك .... متخزرش فيا هكا انت في بالك راح يخليها هكا تعرفوا جدك
امير : يسيي يمسها و يشوف
احمد : اميييير غدوة على العشرة أرواح للبلدية خمم مليح وليدي علبالي راح الدير الصحيح كيما مألف بيك 😉
خرج و خلاه قاعد حاير واش يدير يعرف جدوا و خايف على رانية منو

----------------------
جا الصباح احمد و الجد و سارة في البلدية يسناو في امير يجي
احمد كان مقلق خاف وليدوا ميجييش ڨاع يشوفو مع الباب يسناو فيه يدخل......

قعدوا يسناوا حتى دخل : أياااا نعقدوا معنديش وقت بزاف عندي خدمة
الجد : صبر شويا ، ليوم نعقدو وغدوة ان شاء الله بربي العرس
امير : اه يا جدي لوكان تعمل مزية و تقوللنا وقتاش نقدروا نجيبوا ذراري 😒
الجد : اميييير احترم روحك😡 ، ايه انا نسير كل حاجة هنا عجبك صحا معجبكش راهوا قدامك الحيط😡😡
امير : كل واحد يدير حسباتو في راسوا ( غمزلوو )
الجد : واش قصدك
دخل احمد في الوسط يكالمي في الحالة حتى عيطولهم دخل احمد و الجد ممبعد دار امير لسارة خزر فيها من الفوق للتحت و درلها يبدو باش تدخل و دخل موراها المهم عقدوا و تفاهموا على كلش جاو خارجين
امير : سنااي انتي جي معايا
دارت ليه سارة : وين
امير : كي نوصلوا تعرفي
محبتش سارة تكثر معاه الهدرة شافتو مقلق ركبت و خلاتو ركب و زاد في لڤيتاس هذا حب يقتلنا ..... وصلوا لواحد القهوة عند شط البحر حبط ممبعد جا حل الباب لسارة : احبطي 😠
سارة : واش جبتني ندير هنا
امير : واش انت لازم تسقسي على كلش احبطي دوك تفهمي 😑
زيرت سارة على يدها باش مجاوبوش و يصرا مشكل 😠حبطت و مشات موراه وصلوا لطابلة كانت قاعدة فيها طفلة كي وصلوا ليها ناضت و عنقت امير و سلمت عليه
امير : ياك مطولتش عليك
رانية : لا هذا وين وصلت
و دارت لسارة تميز فيها و سارة كيف كيف
قعدوا في ثلاثة
امير : ليوم عقدت مع هذي ( على سارة ) ، مي زواجنا هذا المدة تاعوا 6 شهور
جبد ورق و ستيلوا : رانية كتبي هنا الشروط لي راكي حابتهم. نكتبهم في العقد باش نروح معاها عند المحامي و نسينيو
غمضت سارة عينيها تسيي تتمالك في روحها باش متسوطيش عليه و تخنقوا
رانية : لي راك حبها ديرها قتلك راني موراك 🙂
سارة قعدا تعكي موراها و نطقت : نقدر نفهم انا علاه جيت
امير مقيمهاش : نروح عند المحامي درك تحبي جي معانا
رانية : لالا درك نقرا العشيا عيطلي نهدروا
سارة تقلقت و ناضت : راني رايحة نسنى في الطونوبيل ، مشات و خلاتهم
رانية خررت في امير : شابة بزاف
امير : مهيش ڤاع تبان لي ( و غمزلها )
تبسمت و حبطت رأسها
امير : عشيا نعيطلك
راح ركب في الطونوبيل طريق كامل هما ساكتين راحوا كتب العقد عند المحامي بلي طلاق بعد 6 شهور و تفاهموا كي كملوا خرجوا ركب في الطونوبيل جات تركب راح و خلاه
سارة : حماااااااااااار اوووووووف 😠😠😠😠😠 
 
----------------------
لحق وقت العرس لبست سارة لغوب بيضا السامبل لي شراتها جاية ابغوتال و شوية عريضة و تتكركر طلقت شعرها بكلاتو شوية و دارت تاج تاع الورد ولات تشبة للأميرات
و امير لبس سموكينغ نواغ و سڤم شعروا مع الزين لي عندوا خرج يهبل😍
لحقت سارة معاهم لبلاصة لي وجدها جدهم جنينة كبيرة و شبحها ملييح موراها جا امين مع وليد و رحاب جاز العرس مليح شطحو و زهاواامير كان مشنف مخزرش ڤاع في سارة باينة من و جهو بلي راهوا جاي من فوق القلب بصح سارة لالا كلات و ڤلبتها بالشطيح دارت حالة ماشي ڤاع سامعة بيه و هو تقلق منها ..... لمهم لحق الوقت لي يروحو فيه لوتال ودعو ناس لي كانوا في العرس جدو يوصي فيه و قالوا بلي غدوة يجي ليهم قبل ما يسافر ركبوا هو وياه و طار امير كي العادة
امير : راكي فرحانة درتي واش تحبي تشطحي و معلباليش واش 😠
خزرت فيه سارة : اييييه ، مام انت هذا الشيئ يساعدك 😉🙂
حبس امير الطونوبيل حتى سارة راحت و ولات : قتلك واش يساعدني انا هذا يساعدك انت برك غير فرحي ضرك لخاطرش ماكيش راح تفرحي بزاف ( بالعياط ) 😡😡😡😡
و عاود طار بطونوبيل سارة سكتت محبتش تهدر خافت يديروا اكسيدووو هذا راهو مهبول ، لحقوا لوتال وراولهم الشومبرة تاعهم دخل هو و دخلت موراه راح لدوش و خبط الباب
راحت بدلت حوايجها لبست بيجما تاعها شورت و ربعت فوق البونك شدت التيليفون و قعدا تكونيكتي مع صحبتها
خرج صابها هكاك راح ليها خطفلها التليفون و خبطوا مع الحيط طلعت عينيها خزرت فيه خزر تاع حابا تقتلوا 😠
امير : بديتي لعبة كمليها متحصلنيش مع جدك دوكا كاش عروسة اون لين في نهار كيما هذا 😡😡
سارة : نكون اون لين الوقت لي نحب 🙂😠
حكمها من ذراعها بالقوة و نوضها : اسمعي مترجعليش الهدرة يصرا واش نقول انا فهمتي ( بالعياط ) كنت تخمي تمشي رااريك هكا قبل ما تقبلي بهذا الزواج واش حسبالك انت راح تعيشي مليح وقيلا 😡😡😡
سارة : طلق يدي وجعتني😠.... شوف خلينا نكملوا هذو 6 شهور بلا مشاكل ، ممبعد كل واحد يروح في طريقو
امير : مفهمتش كاش راح نحمل 6 شهور مع خامجة عريانة كيما نتي 😡
سارة محستش بروحها كيفاش حتى رفدت يدها و عطاتو بكف حكم هو من القلق خلفهالها طيحها في البونك و بدا يعيط : ربببببببك تزيدي تعودي ترفدي يدك عليا يا ق*** نكسرهالك😤😤😤 و خرج و خبط الباب ، سارة قعدت كيما رماها و بدات تبكي و تعيط جامي عاشت حاجة كيما هاذي ساعة و هي مرميا هكاك ممبعد ستغفرت وناضت راحت قابلت لماريا و جها زراق شويا و شاربها تنفخ من جيهة شافت مليح في وتشها و تحكي مع روحها : شكون قال راح نعيش حاجة كيما هذي و انا لي كنت نقول لنسا كيفاش تعيشو مع رجال يرفدو يدهم عليكم هاو رفد يدو عليا و منقدرش نطلق..... دوك الذراري لي رآهم يسناو لي يداويهم نحمل كلش على جالهم...... واش يقولوا ليمات المحسوبة كيما جات جوز كلش يجوز و نوريلو كيفاش يرفد يدو عليا و يسبني😡😡 مسحت دموعها غسلت وجها و دهنت فيه حاجة لي صابتها تما باش ميزيدش ينتفخ كثر دخلت داخل لغطا و غمضت عينيها و رقدت....من الجيهة الاخرى امير كان قاعد في كرسي مقابل لبحر يخمم فواش صرا معجبوش الحال كي رفد يدو عليها و هو لي جامي رفد يدو على طفلة وقف من بلاصتو ( يحكي مع روحو ) هي لي غصبتني واش تكون باش ترفد يدها عليا زعما زعفت كي قتلها خامجة ربي عالم شاحل من راجل رقدت معاه 😡😡
طلع الصباح امير فطن على صوت التليفون يصوني محسش بروحو كيفاش رقد في الطونوبيل رفد لقاه جدو
الجد : مقدرتش نتلقا بيك عندي خدمة و تسيفت عليا نرجع لترك صباح بكري ، المهم تهلا في سارة و ما نسحق حتى مشاكل
خسر امير عليه كلمة صحا و كوبا ، رجع لوتال لقا سارة تلبس في حويجها محبتش تزخر فيه و هو كيف كيف ، ممبعد شوي هدر معها لفوق لفوق : خفي لبسي و هبطي راني نسنا لتحت نوصلك لدار عندي خدمة ( بالتشناف ) 😒
سارة : نروح وحدي
امير : وقيلا الكف تاع البارح مكفاكش😡😡
خزرت فيه و محبتش جاوبو
امير : ديري واش نقول انا و لا نطلقوا مكان لا عقد لا والوا
كي قالها هكاك قاتلوا : خلاص دوك نجي
حبطوا وصلها لدار و راح عند رانية لافاك يسنى فيها تخرج.....

دخلت سارة لدار كانت فيلا صغيرة فيه 5 بيوت و جنان كبير فيه بيسين و
في طرف الجنان داير صال دو سبور كبيرة فيها كلش فرحت سارة هذاك واش تحب😜
لمهم دارت في الدار كامل عجبتها كانت سامبل و شابة بزاف دخلت لواحد
الشومبرة واسعة و فيها زجاج من الحيط للحيط يطل على الجنان زادت مشات في
هذيك الشومبرا لقات بيت و لا خزانة لي معلق فيه امير حوايجوا ( تحكي مع
روحها ) اه هذي بيت كازانوفا مي وين نرقد انا راحت طلت في البيوت لوخرين
ندي هذي البيت باينة تاع الضياف و لا خلي حتى يجي نسقسيه نخاف يجي يتقلق
نهار
كامل و هي في الدار كارها حياتها و هو خرج مع رانية فطروا كيف كيف و وصلها
لدارهم و راح يخدم جا الليل حتى سمعت سارة الباب يتحل راحت تشوف لقاتو هو
جا و جاب سشيات في يديه باين قضيان حطهم في الكوزينة و طل عليها : روحي
خملي واش جبت و طيبيلنا لعشا راني جيعان ندخل ندوش و نخرج نلقى الطابلة
واجدا
خزرت فيه سارة و ماصبتش واش تقولوا تقولوا جامي دخلت للكوزينة و
طيبت خافت يطلقها و يروح كلش😨 خمت و قالت نجبد غوسات من انترنات و خلاص
طياب ماشي واعر راحت بدات تجبد من السشيات واش جاب و تقلب في التليفون
تاعها كاش غوسات لقات حريرة قالت نديرها بدات طيب فيها جازت ساعة جا طل
عليها : واش مزال 😡( نخلع في الكوزينة لقاها مقلوبة )
سارة : دوك 10 دقائق و توجد😨 ( تحكي مع روحها ) واش داني نديرها ليوم يقتلني 😨😨
امير : أياااا خفي لينا نتعشاو و لا نتسحرو 😡😡( بالعياط )
كملت سارة و وجدت الطابلة مليح و عيطتلوا يأكل
امير : وشنو هذا ؟
سارة : حريرة
امير : هذي حريرة 😲! ( طلع راسوا و خزر فيها خزرا تقتل ) متعرفيش طيبي ثاني ؟ 😑
سارة تلين فيها : مزال مدقتهاش 🙃
امير
: نتي مريضا نذوق هذي 😡( رفد الطابلة و خطبها تكسر كلش ) هاي الحريرة
تاعك 😡😡و خبط الباب راح يتعشا برا خلا سارة مقلقة تطم واش دار يا خي
حمااااار حق ما طيبتلوا تأكل الرهج ان شاء الله😡😡😡 خملت ڤاع ديك الحالة
وراحت خيرت البيت تاع الضياف سڤمت حويجها فيها مكفتهاش لخزانة عندها بزاف
حوايج الوغ فرغت نصهم برك لبست بيجما تاعها و دارت فيلم ف البسي و قعدت
تتفرج حتى داتها عينها و رقدت و هو مزال ما جاش حلت عينيها صباح و رحت
لبيتو حلت الباب بلعقل طلت صابتو راقد عاودت غلقتها و عيطت لرحاب باش
تقولها كيفاش يديرو لفطور يعني القهوة تاعنا ورتلها رحاب وجدتلو كلش كيما
يحب باش مينوضش يعيط لبست حوايجها تاع سبور و راحت لهذيك لصال دير موراها
ناض هو دوش و لبس حوايجوا و خرج لقا الطابلة تاع القهوة محطوطة ( يحكي مع
روحو ) مليح كي تعرف توجد القهوة😒 قعد يشرب شويا و جات سارة رايحا دوش
كملت سبور تاعها
جازت عليه كانت لابسة تريكو فوق الصرة و فيزو ( حوايج
السبور ) شاف فيها من الفوق للتحت : شكون قالك تدخل لصال بلا ما تسقسيني
دار باباك هذي 😡( بالعياط )
قفزت سارة من عياطو و تسب فيه بينها و بين روحها : ياخي مخلوع واش بي جدك كليتهم 😒
امير : رببببك واش راكي تمتمي راني نحكي معاك 😡😡
خزرت فيه سارة خزر عيانا ( كيشغول راح تقتلو😡 ) : معلبليش بلي هذي ممنوعة ثاني منزيدش ندخل متخافش
امير : مطوليش لسانك بزاف كي نهدر تقولي معليش و انت محبط عينيك 😡😡
سارة : معليش 😡
امير : عينيك حبطيهم😡😡 ( بالعياط )
زيرت سارة على يدها و حبطت عينيها و قاتلوا : معليش 😠
امير : مليح ، نجي لفطور نصيبو واجد و ماشي كيما تاع البارح خطرش هذ الخطرة منكسرش الطابلة نكسر الدار و نكملك معاها 😡
و خبط الباب و خرج
سارة
موراه : حماااااار جاياااااااح..... بغل ... أه... ا لوحا ... وحش....
اا...حلووووووف ... كازانوفا ... نكرهوووووووووووووووووووو😡😡😡😡😤😤
دوشت و بدلت حوايجها و عيطت لصحبتها دارين ( هذي صحبتها الانتيم من الترك كبرو كيف كيف )
دارين : واش درتي فيها مع هذاك الهم
حكتلها سارة كلش
دارين : هههههههههههه انت ! و طياب ! 😳كيفاش طيبتي 😂😂
سارة : و الله نخرج من التليفون و نخنق منيش ڤاع في الڤسطو و مزال لفطور يسنى فيا 😠
دارين : ههههههه وليتي مرا تاع دار ياااو 😂
سارة : داريييييين راح نكوبي لوكان راكي تخدمي عقلك تعطيني حل في بلاصت فمك ماشي خيير
دارين : هههه خلاص ، عيطي لهذيك ختو وسمها ؟
سارة : رحاب !
دارين : عيطيلها قولها نبعتلك وحدة تعاونك و تروح قبل ما يجي طيب و لا راح تقتلي راجل قبل 6 شهوور 😂😜
سارة : رنكي😡
دارين : هههههه .... ألوا سارة ..... أياااه كوبات
رجعت
سارة تخمم و دارت كيما قالتلها دارين عيطت لرحاب و تفاهموا جي وحدة طيب
بلا ما يعرف امير كيما كان الحال جات طيبت و راحت قبل ما يجي 12 جا لدار كي
خبط الباب سارة حست قلبها حبس كانت وجدت الطابلة و فيها كلش
امير : واش طيبتي
سارة تمتم : خديمة تاع يماك انا 😑
امير : واااش😡
سارة : قتلك كلش راه واجد فوق الطابلة
امير : مليح ، نلقى حاجة ناقصة نوريلك 😡
راح قعد لقى كلش محطوط شاف و قعد و سارة جات راجعة لبيتها متحبش تقعد معاه في بلاصة وحدة
امير : وين راكي رايحة 😡( بالعياط )
سارة : لبيتي
امير
: متروحيييش حتى نقلك انا روحي 😡😈...وخرج يخدم لعشا كيف كيف المهم جازو
15 يوم و حاجة ما تبدلت روتين و يتعاود هو دايمن يتلقا مع رانية و يبات
يحكي معها في التيليفون و سارة في الدار تخمل و تتعلم الطياب مع هذيك المرا
لي بعثتها رحاب و زاد لقاتها سبة باش جوز الوقت......  .

الجزء الاول يتبع ...
ويمكنكم ايظا تحميل الكرونيك PDF  قريبا.
متوفرة الان حمل كرونيك  PDF
  من هنا   
طريقة التحميل كما في الصورة

كرونيك جزائرية سارة و امير | روايات باللهجة الجزائرية pdf


  كرونيك

 هذه بعض الكلمات التي تبحث عنها .

كرونيكات جزائرية تحميل,كرونيكات جزائرية قصيرة pdf,روايات باللهجة الجزائرية pdf,كرونيكات جزائرية تحميل,كرونيك pdf,كرونيك جزائرية,كرونيك,كرونيك قصيرة pdf,كرونيكات جزائرية تحميل,كرونيك احبني بعد الزواج,سكران بعينيك,كرونيك سكران بعينيك,كرونيك,كرونيك حب ,قصة حب بعد الزواج باللهجة الجزائرية,قصص جزائرية,كرونيك حب بعد الزواج,كرونيك حب بعد زواج,روايات باللهجة الجزائرية pdf ,كرونيك زواج قبل الحب,كرونيك جزائرية قصيرة,كرونيك, dz 
 كرونيك انت لي ,كرونيكات تونسية حب بعد الزواج

تعليقات

التنقل السريع